تدشين 55 عيادة طب أسنان بجامعة سلمان

تدشين 55 عيادة طب أسنان بجامعة سلمان

التعليم السعودي :أوضح مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي أن تدشين عيادات طب الأسنان مظهر متجسد لحزمة من القضايا الأساسية التي اعتمدتها الجامعة في خطتها الاستراتيجية من أبرزها: تطوير بيئة التعلم والتعليم، وذلك من خلال توفير بنية تعليمية جاذبة غنية بالتجارب والخبرات، وتأمين تجهيزات تعليمية متطورة تساعد على إيجاد بيئة تفاعلية بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.
وبين خلال تدشين 55 عيادة طب أسنان أنها تأتي في إطار تنفيذ تلك الخطة، مشيرا إلى أنها تشتمل على 12 عيادة تخصصية، إضافة لعيادة كبار الشخصيات. كما يضم المشروع كافة المرافق المساندة للتشغيل.
حيث جهز قسم الأشعه بـ12 وحدة جهاز أشعة سينية ما بين ثابتة ومتحركة وبانورامية مخصصة لعظام الوجه والفكين. إضافة إلى ذلك، يحوي المشروع قسم تعقيم أدوات طب الأسنان مجهز بأحدث التقنيات المستخدمة في مجال التعقيم ومكافحة العدوى.
ولقد جهز قسم تسجيل المرضى والملفات بنظام حديث وتطبيقات تدعم الملف الإلكتروني. ما من شأنه خدمة المراجعين بشكل دقيق والمحافظة على سجلاتهم بشكل مهني وآمن، لافتا إلى أن تكلفة مشروع العيادات التعليمية بلغ 13 مليونا و700 ألف ريال، تم صرف 4 ملايين ريال منها لأعمال البنية التحتية.
وأشار إلى أن خدمات هذه العيادات ستقدم لمنسوبي الجامعة وللمجتمع أيضا، إلا أنها ستمتاز عن غيرها بالخبرات والتقنية العالية والأداء المميز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)