تدعيم الجمعيات الخيرية ب 761 مليون ريال

تدعيم الجمعيات الخيرية ب 761 مليون ريال

التعليم السعودي : صرح وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للتنمية الأستاذ عبدالعزيز بن إبراهيم الهدلق أنه تم منح الجمعيات الخيرية إعانات مختلفة في العديد من مناطق المملكة بلغت خلال السنة الماضية 1432ه أكثر من (761) مليون ريال وقد شملت هذه الإعانات كافة الجمعيات الخيرية في العديد من مناطق المملكة والمسجلة لديها وذلك بتوجيه ومتابعة وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين.

كما ذكرت صحيفة الرياض أن الهدلق أوضح تركز الإعانات على دعم أنشطة وبرامج الجمعيات الخيرية المختلفة ومن أهمها دعم برامج مساعدات الأسر المستفيدة من خدماتها خاصة ما يتعلق ببرامج مساعدات الأرامل والمطلقات ودعم برامج الإرشاد الأسري وكذلك دعم كل ما تحتاجه الجمعيات الخيرية من دعم عيني كوسائل النقل وغيره وكذلك صرف مساعدات إنشائية للجمعيات الخيرية في بناء مبانٍ إدارية إضافة إلى الإعانات الطارئة.

وأشار وكيل الوزارة للتنمية الاجتماعية إلى تخصيص مبلغ (50) خمسين مليون ريال ضمن هذه الإعانات لدعم التدريب المهني والحرفي للنساء بهدف تحقيق التنمية الاجتماعية وتنوع مساراتها وذلك من خلال إكساب المرأة مهارات حرفية ومهنية تساهم في تنويع مصادر الدخل والموارد المالية ضمن المشاريع الإنتاجية.

ثم اختتم الهدلق تصريحه بالشكر والتقدير لقائد مسيرتنا التنموية خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على هذا الدعم والذي تلقاه الجمعيات الخيرية في جميع مناطق المملكة,كما قدم شكره وتقديره لأصحاب السمو الملكي أمراء المناطق على دعمهم ومساندتهم للعمل الخيري في المناطق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)