تذاكر مخفضة لطلاب ثانوي لمشاهدة مسرحية «هاملتون»

تذاكر مخفضة لطلاب ثانوي لمشاهدة مسرحية «هاملتون»

التعليم السعودي : في محاولة لجذب النشء الجديد للمسرح وإطلاعه على التاريخ، تم طرح تذاكر مخفضة بسعر عشرة دولارات، على نحو 20 ألفا من طلاب المدارس الثانوية الحكومية، في مدينة نيويورك لحضور (هاملتون)، أقوى العروض المسرحية الحالية في برودواي.

وستدعم مؤسسة روكفلر فاونديشن -وهي مؤسسة تعتمد على التبرعات في نيويورك- أسعار التذاكر بمنحة قدرها 1.46 مليون، مقدمة من معهد جيلدر ليرمان للتاريخ الأمريكي، وهي جماعة غير هادفة للربح، تعمل في مجال تطوير البرامج التعليمية باستخدام الموسيقى داخل الفصول الدراسية وفقاً لصحيفة الأقتصادية.

وتعتمد مسرحية (هاملتون) على نجوم في مجال الموسيقى، في سرد قصة ألكسندر هاملتون، أحد الآباء المؤسسين للولايات المتحدة، والذي شغل منصب وزير الخزانة، في عهد الرئيس جورج واشنطن، وقاد تصميم النظام الاقتصادي الأمريكي.

وتراوح أسعار التذاكر -التي بيعت بالكامل حتى نهاية هذا العام- بين 57 دولارا و160 دولارا،‭ ‬ووصلت إلى ألفي دولار في السوق السوداء، لكن وفق البرنامج الموضوع، سيدفع الطلاب عشرة دولارات لمشاهدة العروض الصباحية ليوم الأربعاء، بدءا من نيسان (أبريل) 2016.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)