«ترابط الخيرية» بالشرقية تقدم الهدايا للمرضى احتفاء باليوم الوطني

«ترابط الخيرية» بالشرقية تقدم الهدايا للمرضى احتفاء باليوم الوطني

التعليم السعودي :قدم أعضاء جمعية ترابط الخيرية لرعاية المرضى في المنطقة الشرقية يوم أمس الأول الهدايا والورود لعدد من المرضى المنومين في مستشفيات المنطقة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور خالد الشيباني أن هذه الزيارات تأتي في إطار واجبات الجمعية بهدف رعاية المرضى وتقديم الخدمات لهم، وتنطلق من حرص الجمعية على مشاركة المرضى فرحتهم بالذكرى الغالية على الجميع التي نستذكر فيها مسيرة البناء والتوحيد لهذا الوطن، وما يحظى به في وقتنا الحاضر من اهتمام كبير من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- مشيرا إلى أن القطاع الصحي شهد الرعاية والاهتمام على مدى العقود الماضية.

وبين الدكتور الشيباني أن المملكة تشهد تطورا للمشاريع الصحية، وتأهيل الكوادر الوطنية المتميزة، ودعم القطاعات الخيرية الصحية التي من شأنها الاهتمام بالمرضى ورعايتهم، إضافة إلى تقديم الخدمات لجميع المحافظات في المنطقة، مؤكدا أن الجمعية تسعى لتقديم خدماتها بأفضل الطرق، وأن تحقق الأهداف المرجوة منها في ظل دعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الرئيس الفخري للجمعية، وسمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية، ورجال الخير من خلال التوجيهات المستمرة، وأن تصل خدمات الجمعية إلى أكبر عدد ممكن من المستفيدين من خدمات الجمعية. وأبان أن الجمعية نجحت خلال الفترة الماضية في خدمة أكثر من 700 مستفيد من خلال صرف الأجهزة الطبية، وتوفير المسكن للمرضى وذويهم، وتوفير وسائل النقل المتاحة من داخل الدمام وخارجها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)