«تراحم» توفر أجهزة كهربائية لمنازل أسر سجناء الطائف

«تراحم» توفر أجهزة كهربائية لمنازل أسر سجناء الطائف

التعليم السعودي :تقوم اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمحافظة الطائف (تراحم) بدعم 50 أسرة من أسر السجناء المشمولين برعاية اللجنة بأجهزة كهربائية منزلية تشمل ثلاجات وغسالات وأفران ومكيفات ومكانس وغلايات وخلاف ذلك من الأجهزة التي تبرعت بها فاعلة خير للتيسير على هذه الأسر.

وأوضح مدير اللجنة في الطائف شادي الحارثي أن برنامج تأثيث منازل أسر السجناء ينفذ بشكل شبه سنوي مع مراعاة شمول أسر جديدة سنويا بما يحقق الأهداف المرجوة من مثل هذه المساعدات، ويتم الاعتماد على تقرير الباحث الاجتماعي الذي يقوم بزيارة منازل أسر السجناء، وتسجيل احتياجاتهم من خلال ما يراه على أرض الواقع، ويتم حصر الاحتياجات ويقوم أهل الخير في هذا البلد المعطاء بالمساهمة في مد يد العون للأسر التي ليس لها معين سوى الله عز وجل بعد دخول عائلها إلى السجن.

وأكد أن العديد من أسر السجناء تعيش في أوضاع صعبة يتطلب معها مساعدتهم ومد يد العون لهم خاصة وأنهم ضحايا بلا ذنب اقترفوه، كما أن ديننا الحنيف يدعو للتكافل الاجتماعي في مجتمع تسوده الرحمة والمودة بين الجميع.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

      الباحثه الاجتماعيه اتت ورات منزلي متا يبدون ياثثونه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)