” تراحم ” جازان توفر المستلزمات المدرسية لأسر السجناء

” تراحم ” جازان توفر المستلزمات المدرسية لأسر السجناء

التعليم السعودي : – واس – بدأت لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم ” تراحم ” بمنطقة جازان في توزيع المبالغ الخاصة بمستلزمات الحقيبة والزي المدرسي لأبناء وبنات النزلاء تخفيفًا من معاناة أسرهم المحتاجة مع بداية العام الدراسي الجديد, بمبلغ 50 ألف ريال تفاعلاً مع الأوضاع المعيشية لهذه الفئة.
وأوضحت رئيسة اللجنة عائشة بنت شاكر الزكري أن الجنة وقعت اتفاقية مع إحدى المكتبات بالمنطقة بهدف توفير المستلزمات المدرسية لأبناء وبنات النزلاء, وتشتمل على جميع المواد القرطاسية إضافة للزي المدرسي والأحذية وملابس للأبناء وعباءات للبنات , مبينة أن عدد المستفيدين من هذا المشروع الخيري يبلغ 100 اسرة يصرف لكل منهم كوبون يحصل بموجبه على جميع متطلباته من الثياب والمراييل المدرسية والأحذية والعبايات والأدوات القرطاسية المتنوعة.
وأشارت إلى أن اللجنة تسهم بالشراكة مع الضمان الاجتماعي في تزويد العديد من الأسر بالمستلزمات الضرورية, كما تسهم عدد من الجهات التطوعية المشاركة الجماعية والفردية وفريق بصمة عطاء في تقديم ما يلزم أبناء الأسر, التي تأتي ضمن عدد من البرامج والمشاريع المهمة والهادفة لأسر السجناء وأبنائهم لمد يد العون لهم ومساعدتهم ودمجهم وسد احتياجاتهم في المجتمع.
ودعت الزكري الراغبين ورجال الأعمال وفاعلي الخير في دعم اللجنة وذلك من خلال رقم هاتف 0173211383 أو عبر حسابات اللجنة في البنوك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)