تربويون يبحثون «الأداء الإشرافي» للتربية الفنية بحفر الباطن

تربويون يبحثون «الأداء الإشرافي» للتربية الفنية بحفر الباطن

التعليم السعودي : افتتح مدير تعليم محافظة حفر الباطن عايض الرحيلي ملتقى تقويم الأداء الإشرافي وبناء الخطط للتربية الفنية بحضور رئيس قسم التربية الفنية بوزارة التعليم محمد المنصور ورئيسة قسم التربية الفنية بالوزارة نورة البكران ومشرف عام التربية الفنية محمد الجاسر ومساعدي مدير التعليم والقيادات الإشرافية والذي يستضيفه تعليم حفرالباطن ويستمر 3 ايام وبمشاركة 25 ادارة تعليمية.

وانطلق الملتقى بكلمة للرحيلي رحب فيها بالمشاركين داعيا أن تكون مخرجات الملتقى مما ينعكس إيجاباً على الميدان التربوي، وتحقيق الأهداف المرجوة منها، ثم ألقى رئيس قسم التربية الفنية بالوزارة كلمة شكر فيها إدارة التعليم على استضافة اللقاء مستعرضا أبرز ما يحويه الملتقى من أوراق عمل وفعاليات.

تلا ذلك افتتاح المعرض الفني المصاحب للملتقى الذي حوى أبرز الرسومات والأعمال الفنية لمعلمي التربية الفنية بتعليم حفر الباطن.

وانطلقت أولى جلسات الملتقى حيث قدمت البكران دور تقويم الأداء الإشرافي في تعميق وفهم وتطوير الدراسات، بعد ذلك قدم عبدالعزيز الدقيل من تعليم الأحساء الأساليب الإشرافية البديلة لمادة التربية الفنية تلاه عدد من الأنشطة وحلقة نقاش تحت إشراف عبدالعزيز الدقيل وإيمان الغالبي من إدارة تعليم الطائف.

بعد ذلك قدم الدكتور لطفي الغامدي بإدارة التطوير من الإدارة العامة للإشراف التربوي بوزارة التعليم ورقة عمل بعنوان الجديد في منظومة قيادة الأداء الإشرافي مع أنشطة، وحلقة نقاش بإشراف الدكتور لطفي الغامدي وأميرة الحربي من إدارة تعليم حفر الباطن.

وقدمت إيمان الغالبي أدوار ومهام المشرف التربوي ثم قدمت كذلك وعبدالعزيز الدقيل ورشة عمل عن مؤشرات الأداء لمشرفي ومشرفات التربية الفنية.

يذكر ان عدد المشاركين بالملتقى 29 مشرفا تربويا و22 مشرفة تربوية يمثلون 25 ادارة تعليم على مستوى المملكة بحسب صحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)