“تربية الأبناء ” أمسية رمضانية ضمن فعاليات مهرجان الأحساء للتسوق

“تربية الأبناء ” أمسية رمضانية ضمن فعاليات مهرجان الأحساء للتسوق

التعليم السعودي : قدم مهرجان الأحساء للتسوق والترفيه في نسخته الرابعة ، أمس الاول ، أمسية رمضانية ، ألقاها المستشار والمدرب الأسري الدكتور خالد الحليبي مدير مركز التنمية الأسرية بالأحساء , وذلك في مجمع العثيم التجاري بالهفوف.
وتأتي هذه الأمسية التي يدور محورها عن تربية الأبناء ؛ ضمن البرامج الرمضانية التي يقدمها المهرجان ، بحضور عدد كبير من الشباب والفتيات ، وتطرقت المحاضرة أهم خصائص ومميزات التربية الجيدة للأبناء ، والطرق الكفيلة بالاعتناء بالأبناء والأسرة ، وكذلك الوسائل المساعدة على التربية الأمثل للأبناء , مستعرضة مجموعة من التجارب والشواهد والبراهين العلمية .
وهدفت الأمسية إلى تعريف الآباء والأمهات بالطرق الصحيحة والعلمية للتعامل مع أبنائهم في مختلف مراحلهم العمرية وخصوصاً في فترات المراهقة , وأهمية الرقابة في حماية الأبناء بعصر مليء بالمخاطر والمغريات , ومفهوم جيل المراهقة ، والاختلافات بين الأبناء بمبنى الشخصية ، و توضح كذلك المشاكل والصعوبات التي تواجه المراهقين والمراهقات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)