ترشح أربعة تطبيقات سعودية للجوال للتصفيات النهائية من مسابقة «الألكسو»

ترشح أربعة تطبيقات سعودية للجوال للتصفيات النهائية من مسابقة «الألكسو»

التعليم السعودي : رشحت أربعة تطبيقات سعودية جوالة لنيل جائزة المنظمة العربية للتربية والثقافة العلوم “الألكسو” الخاصة بتطبيقات الهواتف الجوالة في دورتها الأولى.وذكرت المنظمة في بيان أصدرته من مقرها في تونس اليوم أن لجنة تحكيم الجائزة قررت ترشيح تطبيق ” لغتي الخالدة ” للمطوّرة منى الحازمي في مجال التربية ، وتطبيق ” آيات ” للمطوّر حمد القحطاني في مجال الثقافة ، وتطبيق “خدمة وطن للتوظيف الإلكتروني” للمطوّر حسين الصّدادي في مجال العلوم ، إلى جانب تطبيق ” الجمل الشرهان ” للمطورة نوف السديري في مجال الألعاب التعليمية.

وأفاد البيان أنه سيتم استدعاء جميع المرشحين للمشاركة في التّصفيات النّهائيّة للمسابقة التي ستقام بالعاصمة القطريّة الدّوحة في شهر نوفمبر 2015م، للتّنافس مع نظرائهم من ممثّلي باقي الدّول العربيّة للفوز بجوائز الدّورة التي تبلغ قيمتها الإجماليّة 50.000 دولار أمريكي.

يذكر أن هذه المسابقة تعد إحدى المكونات الرئيسية لمشروع ” الألكسو ” العربي للنّهوض بالتّطبيقات الجوّالة الذي أطلقته مطلع العام الحالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>