ترشيح 9 سعوديين لجوائز خريجي الجامعات البريطانية

ترشيح 9 سعوديين لجوائز خريجي الجامعات البريطانية

التعليم السعودي : أعلنت السفارة البريطانية بالمملكة ترشيح 9 مرشحين سعوديين لجوائز خريجي جامعات المملكة المتحدة حيث تقدم لها نحو 140 طلبًا من خريجي الجامعات البريطانية يمثلون 14 دولة، وأوضحت السفارة في بيان لها بأن هذه الجوائز تمنح للخريجين الدوليين ممن تخرجوا في الجامعات البريطانية خلال الخمس عشرة سنة الماضية من إحدى الجامعات البريطانية.
وجاء من بين المرشحين بجائزة الإنجاز المهني الدكتور محمد الزغيبي، الحاصل على شهادة الدكتوراة في التصميم التوضيحي في علوم التعليم من جامعة لييد، والدكتورة تغريد السراج، الحاصلة على شهادة الدكتوراة من معهد التعليم في اللغويات التطبيقية وتعليم اللغة الإنجليزية للمتحدثين من اللغات الأخرى، والدكتور يوسف الشمري، الحاصل على شهادة الدكتوراة في أبحاث الهندسة الكيميائية من كلية امبريل في لندن.
وترشح عن جائزة ريادة الأعمال المهندس عماد بخاري، الحاصل على شهادة الماجستير في الهندسة من جامعة لندن ساوث بنك، والدكتور طلال المغربي، الحاصل على شهادة الدكتوراة في التسويق والتجارة الإلكترونية من جامعة برونيل، والدكتور ياسر بن أحمد، الحاصل على شهادة الماجستير في القانون -القانون المالي للشركات- من جامعة ويستمينستر.
كما رشح لجائزة الأثر الاجتماعي السيد فيصل عباس، الحاصل على شهادة الماجستير في اتصالات التسويق من جامعة ويستمينستر، والدكتورة مي الراشد، الحاصلة على شهادة الدكتوراة في علوم الوراثة من جامعة يو سي ال، والدكتور معاذ مجددي، الحاصل على شهادة الدكتوراة في العقاقير الطبية لمرض السكري وعلم الغدد من جامعة مانشستر.
وقدَّم السفير البريطاني السيد سايمون كوليس التهنئة لمن تمكنوا من الوصول إلى المرحلة النهائية وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)