تركيب 21 ألف قطعة ترشيد مياه بالمدارس

تركيب 21 ألف قطعة ترشيد مياه بالمدارس

التعليم السعودي – متابعات : أبرمت الإدارة العامة للمياه بمحافظة القطيف، اتفاقية تعاون مشترك بين مكتب تعليم القطيف وفرع الإدارة العامة لخدمات المياه بالمحافظة، بحضور مدير مكتب التعليم عبدالكريم العليط والمدير العام للمياه م. ضياء آل أسعد، في مقر مبنى فرع الإدارة العامة لخدمات مياه القطيف.

وهدفت الاتفاقية إلى ترشيد استهلاك المياه والمحافظة عليها من الهدر والإسراف في مرافق التعليم من خلال تركيب أكثر من 21 ألف قطعة ترشيد في 400 مدرسة، مما سيقلل الاستهلاك بواقع 40 بالمائة، إضافة إلى إقامة برامج وأنشطة توعوية وتثقيفية تعنى بذلك وتحقق الفائدة المرجوة على المستوى الوطني.

وشدّد مدير مكتب التعليم بالقطيف على حرص وزارة التعليم على الترشيد في استخدام المياه في جميع القطاعات والمنشآت التعليمية التابعة للوزارة، ورفع الوعي لدى الطلاب بأهمية المحافظة على المياه وترشيد الاستهلاك، من جهته أعرب م. آل أسعد عن أمله أن تشكل الاتفاقية خطوة إلى الأمام باتجاه تعزيز ثقافة ترشيد استهلاك المياه، ونشر الثقافة والوعي بين طلاب وطالبات المدارس بأهمية المياه والمحافظة عليها وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>