تزامناً مع إطلاق برنامج جودة الحياة..التعليم تطلق مبادرتها ( نحو بيئة تقنية متطورة)

تزامناً مع إطلاق برنامج جودة الحياة..التعليم تطلق مبادرتها  ( نحو بيئة تقنية متطورة)

التعليم السعودي – متابعات : أطلقت وزارة التعليم أمس أولى فعاليات مبادرتها ( نحو بيئة تقنية متطورة) والتي تهدف لتعريف العاملين في تقنية المعلومات بالوزارة والجامعات والمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني على آخر ما توصلت إليه التقنية بشكل عام وفي المجال التعليمي بشكل خاص.. وتم تدشينها في مبنى الوزارة بقاعة الملك سلمان بن عبدالعزيز في المعذر صباح اليوم الاربعاء .
أوضح ذلك الرئيس التنفيذي لشركة تطوير لتقنيات التعليم الدكتور يوسف العوهلي وقال إن هذه الفعالية تأتي بالشراكة بين الوزارة وبعض الشركات التقنية الرائدة عالميا، وتزامناً مع إطلاق  إحدى برامج رؤية المملكة 2030  برنامج جودة الحياة في المملكة  وتماشيا مع التطور والتحول الذي تشهده تقنية المعلومات في وزارة التعليم بشكل خاص.
وأشار العوهلي أن  لتبادل الخبرات بين القطاعين العام والخاص في مجال التقنية أهمية كبرى للارتقاء بالأداء ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين وتفعيل المبادرات والمشاريع التقنية ،  مشيراً أنه سيتم عقد عدد من الفعاليات العامة وورش العمل المصاحبة لكل شركة مع المتخصصين بقطاع التقنية من  الوزارة والجهات التابعة لها, بالإضافة للمعارض المصاحبة لكل فعالية والتي ستستمر لمده ١٢شهر بواقع فعالية شهرية لكل شركة من الشركات المختصة.
وختم الدكتور يوسف تصريحه ، أن مثل هذه المبادرة ستساهم بشكل رئيسي في مواكبة تحولات المجتمع الرقمي، وإضفاء جودة الحياة التعليمية في البيئة التعليمية، من خلال الاستخدام الأمثل للتقنيات التعليمية وزيادة التحصيل المعرفي لدى الطلاب والمعلمين بشكل خاص وفقاً لوزارة التعليم.

2018-05-09-PHOTO-00000144

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>