تسجيل أكثر من 76 ألف طالب وطالبة في برنامج الكشف عن الموهوبين

تسجيل أكثر من 76 ألف طالب وطالبة في برنامج الكشف عن الموهوبين

التعليم السعودي – متابعات : سجل أكثر من 76 ألف طالب وطالبة في برنامج الكشف عن الموهوبين الذي أطلقته مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” خلال الفصل الدراسي الأول المنصرم.

وتوقعت مصادر لـ “الرياض” أن إعلان الطلاب والطالبات المرشحين لبرنامج موهبة سيكون في غضون الأسابيع القليلة القادمة، مشيرة إلى أن الطلاب والطالبات المسجلين في البرنامج بدؤوا اختبارات القدرات “مقياس موهبة” أمس وستستمر لمدة أسبوعين.

وفي شأن آخر، كرّم الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” د. سعود المتحمي، الطلاب والطالبات الفائزين والفائزات في الأولمبياد الدولي لعام 2019 ومدربيهم، خلال إقامة ملتقى الشتاء في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية “كاوست”، الذي شاركت فيه المملكة ممثلة في “موهبة” ووزارة التعليم.

وشمل التكريم 16 طالباً وطالبة ممن حققوا ميداليات باسم المملكة في المسابقات العلمية الإقليمية والدولية خلال العام 2019، وتسعة من المدربين والمدربات الذين ساهموا مع مؤسسة “موهبة” لأكثر من عشر سنوات في تدريب الفرق العلمية المشاركة في الأولمبيادات الدولية، وتأهيلهم لحصد الجوائز واعتلاء منصات التتويج وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)