تسجيل الطلاب بريديا لبرمجة النقل واختيار المسارات المثلى

تسجيل الطلاب بريديا لبرمجة النقل واختيار المسارات المثلى

التعليم السعودي – متابعات : وقّعت مؤسسة البريد أمس (الثلاثاء) اتفاق تعاون مع شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي، لتطبيق إلزام التسجيل في العنوان الوطني لجميع الجهات الحكومية وعملائها، إضافة إلى التعاون في مجالات عدة لتبادل توفير البيانات والمعلومات والربط بين الأنظمة وقواعد البيانات والاستفادة من نظم المعلومات الجغرافية.
ووقع الاتفاق كلٌ من رئيس مؤسسة البريد المكلف المهندس محمد العبد الجبار، والرئيس التنفيذي لشركة تطوير الدكتور سامي الدبيخي. وأوضح المهندس العبدالجبار أن الاتفاق يأتي في إطار الشراكات المتعددة لتعزيز نشر العنوان الوطني ودعم استخدامه في تطبيقات عدة لتيسير تقديم الخدمات للمواطنين، وستعمل مؤسسة البريد وشركة تطوير على تسجيل عناوين الطلبة المستخدمين للنقل التعليمي مما ييسر الاستدلال على منازلهم ويساعد على برمجة حركة النقل واختيار المسارات المثلى وذلك بالاستفادة من المعلومات المكانية المتوافرة في العنوان الوطني ما يحسن خدمات الشركة في النقل التعليمي لطلاب وطالبات التعليم في المملكة ويضاعف العائد على استثمارات النقل التعليمي الضخمة.
من جهته، أفاد الدكتور سامي الدبيخي بأن الاتفاق يأتي استكمالاً لجهود الشركة بالاعتماد على التقنية الحديثة في تخطيط المسارات ومتابعة الخدمة عبر الأقمار الصناعية في تطوير خدمات النقل التعليمي بما يدعم الوصول إلى أعلى مستويات الجودة والتميّز في تقديم هذه الخدمات، ويُسهم في تحقيق تطلعات المستفيدين بمختلف مناطق المملكة ومدنها ومحافظاتها وقراها وهجرها وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)