تسجيل بيانات 6644 معلماً ومعلمة لدخول حركة النقل بين مدارس الطائف.. قريباً

التعليم السعودي :  أنهت إدارة شؤون المعلمين بإدارة التربية والتعليم بالطائف إدخال بيانات 6644 معلماً ومعلمة من المعلمين والمعلمات الراغبين في الدخول في حركة النقل الداخلية لهذا العام.

وقالت شؤون المعلمين في بيان لها إنه قد بلغ عدد المعلمين المتقدمين للنقل 3082 معلم ومعلمة من الذين قاموا بإدخال 16776 رغبة، وبلغ عدد المعلمات المتقدمات 3562 أدخلن 15922 رغبة. وقامت إدارة شؤون المعلمين بإدخال رغبات 305 معلمين ومعلمات ممن لم يقوموا بإدخال رغباتهم في النقل، كما بلغ عدد رواد النشاط المتقدمين للنقل 6 رواد نشاط، وعدد أمناء مصادر التعلم 9 أمناء مصادر، بالإضافة إلى أن عدد المرشدين المتقدمين للحركة بلغ 27 مرشداً و72 معلماً من معلمي التربية الخاصة، أيضاً بلغ عدد المعلمين المتقدمين بطلبات عدول قبل صدور الحركة 98 معلماً.

من جانبه أكد مدير عام التربية والتعليم بالطائف، الدكتور محمد بن حسن الشمراني في تصريح ل”الرياض” أن إدارته ممثلة في شؤون المعلمين ستعلن عن نتائج الحركة الداخلية لنقل المعلمين والمعلمات بين مدارس الطائف، وداخل مكاتبها الخارجية فور الانتهاء منها. كما تجدر الإشارة إلى أن إجمالي عدد معلمي ومعلمات الإدارة العامة للتربية والتعليم بالطائف 27460 معلماً ومعلمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)