تسجيل 11 ألف معلم ومعلمة في التدريب الصيفي في سبع ساعات

تسجيل 11 ألف معلم ومعلمة في التدريب الصيفي في سبع ساعات

التعليم السعودي – متابعات : دشن نائب وزير التعليم د. عبدالرحمن العاصمي أمس بوابة التسجيل في النسخة الثانية من مشروع برامج التطوير المهني التعليمي الصيفية، والذي سيستمر حتى يوم 24 رمضان الجاري.
مشروع التدريب الصيفي يأتي تحقيقا لتوجهات الوزارة نحو تحسين مخرجات التعليم، حيث يأتي مشروع التدريب الصيفي تحقيقا لأهداف رؤية المملكة 2030 ذات الصلة بتنمية الموارد البشرية، والعمل على التأهيل المستمر لمنتسبيها، وذلك وفق أفضل الممارسات العالمية التي تتيح فرصا لتقوية الأداء المهني التعليمي لدى المعلمين والمعلمات.
وسوف تبدأ مرحلة التنفيذ للبرامج التدريبية اعتبارا من يوم الأحد الرابع من شهر ذي القعدة المقبل، لافتة إلى أن البرامج التطويرية ستكون من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً خلال فترة الإجازة الصيفية.
وبلغ عدد الدورات المعلنة في برنامج التدريب الصيفي 1932 برنامجا تدريبيا فيما بلغ عدد المعلمين والمعلمات الذين سجلوا في الدورات في أول سبع ساعات حتى الساعة الثالثة من ظهر أمس أكثر من 11 ألف معلم ومعلمة، ومن المتوقع أن يشهد التسجيل إقبالا كبيرا في ظل ربط وزارة التعليم ربط درجة النمو المعرفي بدورات المركز الوطني للتطوير المهني وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)