تسجيل 3000 طالب وطالبة في مبادرة «أمير حائل» للإنجليزية

تسجيل 3000 طالب وطالبة في مبادرة «أمير حائل» للإنجليزية

التعليم السعودي – متابعات : تخطى عدد الطلاب المسجلين في مبادرة الأمير عبدالعزيز بن سعد للغة الإنجليزية للمرحلة الثانوية التي أعلنت غرفة حائل انطلاقها بالشراكة مع تعليم حائل، 3000 طالب وطالبة خلال 72 ساعة، فيما أتاح تعليم حائل مهلة للمسجلين في استكمال بياناتهم حتى مساء اليوم (الإثنين) الثالث من ذي القعدة.
وأكد مدير تعليم حائل الدكتور يوسف الثويني أن مبادرة أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد للغة الإنجليزية، شهدت إقبالاً كبيراً من قبل الطلاب والطالبات وصل عددهم إلى 3000 طالب وطالبة خلال 72 ساعة، بينما المقاعد المخصصة للمبادرة 1200 مقعد سيخصص النسبة العظمى منها للطالبات.
وذكر الثويني أن المرحلة الأولية أغلقت خلال 3 أيام وفتحت المرحلة الاحتياطية للتسجيل، مضيفاً أنه تم الفرز حسب المراحل التي يرى فيها أولوية القبول وهي الطلاب والطالبات المنتقلون من المرحلة الثانوية إلى المرحلة التحضيرية في الجامعات والطلاب المنتقلون من الصف الثاني الثانوي إلى الثالث وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)