تشديد إجراءات الأمن والسلامة بمدارس ينبع

تشديد إجراءات الأمن والسلامة بمدارس ينبع

التعليم السعودي – متابعات : وجه مدير التعليم بمحافظة ينبع، الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي، بتشديد إجراءات الأمن والسلامة، في جميع مدارس المحافظة، حفاظًا على الطلاب، وعلى سير العملية التعليمية، بانتظام وسلاسة.
وشدد العقيبي، على قادة المدارس، بضرورة توفير أقصى درجات الأمن والسلامة في البيئة المدرسية، والتعامل بمسؤولية مع القرارات والإجراءات الاحتياطية في هذا الشأن، والسعي لإيجاد بيئة تمنع المخاطر.
ودعا العقيبي لعدم استخدام مصادر اللهب، أو المواد القابلة للاشتعال، مثل: الشموع، والبخور، وأعواد الثقاب، والحد من استخدام الفواحات الكهربائية، والأباجورات، وشواحن الجوالات.
يأتي هذا فيما نفذت إدارة الأمن والسلامة بإدارة تعليم ينبع، بالشراكة مع إدارة الدفاع المدني، أمس الثلاثاء، برنامجًا تدريبيًا في ثانوية معاوية بن أبي سفيان، بينبع البحر، تحت عنوان: «كيفية استخدام طفاية الحريق وعمل آليات وأجهزة الدفاع المدني».
شمل البرنامج جانبين «نظري وعملي»، واستهدف تدريب أكثر من 350 طالبًا على مكافحة الحرائق، بحسب ما أوضح مدير إدارة الأمن والسلامة في تعليم ينبع عبدالله السناني وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>