تشغيل تجريبي لمجمع الأمل والصحة النفسية بالمدينة

تشغيل تجريبي لمجمع الأمل والصحة النفسية بالمدينة

التعليم السعودي :انطلق صباح أمس التشغيل التجريبي لمجمع الأمل والصحة النفسية الذي يسع 200 سرير في مقره الجديد بمدينة الملك عبدالله الطبية بالمدينة المنورة، بحضور مساعد المدير للطب العلاجي الدكتور محمد الشلاحي ومساعد المدير العام للشؤون الهندسية المهندس سمير أبو جامل.

وأوضح مدير مستشفى الأمل والصحة النفسية الدكتور أحمد بن حفيظ حافظ أنه جرى نقل 40 حالة من المبنى القديم إلى المبنى الجديد، الذي بلغت كلفته 125 مليون ريال على مساحة 180 ألف متر مربع، ووسط متابعة مستمرة ودقيقة من المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة المدينة الدكتور عبدالله بن علي الطائفي، مشيراً إلى أن المجمع جُهز بأحدث المعدات والتقنيات، وروعيت فيه جودة مواصفات الأجهزة الطبية والفنية، إضافة إلى القوى العاملة التشغيلية.

وقال: “اكتملت كل التجهيزات وتمت تهيئة الأقسام كافة تمهيداً لافتتاح المجمع قريباً، ما سيسهم في رفع نسب الخدمات الصحية والطبية المقدمة لتحقيق الهدف من انتقال المستشفى لموقعه الجديد، لافتاً إلى أن إجراءات النقل أُنجزت بيسر ومن دون أي تأثير على المرضى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)