تشكيل فريق متخصص لتحكيم الجوائز والمسابقات بـ«تعليم الشرقية»

تشكيل فريق متخصص لتحكيم الجوائز والمسابقات بـ«تعليم الشرقية»

التعليم السعودي – متابعت : أكد المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص، شروع تعليم المنطقة في تشكيل فريق حوكمة متخصص، يعنى بالوقوف على تحكيم جوائز ومسابقات تعليم المنطقة المحلية منها والإقليمية، وصولاً للعالمية.

وأوضح أن ذلك يأتي بتوجيهات مدير عام تعليم الشرقية د. سامي العتيبي، في إطار تحقيق التكامل للوصول إلى عمل مؤسسي، بعيداً عن الاجتهادات الفردية، والعمل على تحقيق أعلى معايير الجودة، التي تنعكس على مفاصل المنظومة التعليمية ليجني ثمارها في نهاية المطاف أبناؤنا الطلاب والطالبات.

ونوه الباحص بحرص تعليم المنطقة على تبني البرامج، التي ترفع من جودة العمل ترجمة للخطوط العريضة، التي ترسم ملامحها وزارة التعليم للنهوض بخارطة المنظومة التعليمية في ظل الاهتمام الكبير، الذي توليه حكومتنا الرشيدة «أعزها الله»، بشتى مناحي الحياة وعلى كل الأصعدة، ويأتي على رأسها دعمها منقطع النظير لقطاع التعليم لإيمانها التام بأن الاستثمار الأمثل يكمن في تنمية عقول أبنائها من خلال بوابة التعليم، فهو أحد ركائز رؤية المملكة 2030 الطموحة.

وحول أبرز مهام الفريق، لفت المتحدث الرسمي، بالدرجة الأولى إلى العمل على إعداد دليل حوكمة لجان التحكيم ومعايير وضوابط اختيار المحكمين لجميع الجوائز والإشراف على الفرق التحكيمية، إضافة لمتابعة الخطط الإجرائية للمحكمين بالإدارات ومكاتب التعليم، وصولاً لرفع التقارير الختامية بعد الانتهاء مباشرة من المهام التحكيمية للجوائز، فضلاً عن رصد الملاحظات ووضع فرص التحسين لها بما يحقق الأهداف المنشودة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)