تشكيل مجلس التربية والتعليم بنجران بمشاركة أكاديميين وأولياء أمور

تشكيل مجلس التربية والتعليم بنجران بمشاركة أكاديميين وأولياء أمور

التعليم السعودي : قرر ناصر بن سليمان المنيع مدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران أمس، تشكيل مجلس التربية والتعليم بالمنطقة في دورته الجديدة للعام الدراسي الحالي.

وقد أعلن علي بن محمد الجواهرة أمين إدارة التربية والتعليم أن التشكيل الجديد يضم عددا من أولياء أمور الطلاب والطالبات بالإضافة إلى عدد من الأكاديميين والأكاديميات وذلك لمناقشة القضايا التعليمية والظواهر التربوية والاجتماعية، ومن ثم وضع الحلول المناسبة لها، وتطوير التنسيق والعمل بروح الجماعة بين القطاعات التعليمية، وتبادل الخبرات والتجارب التربوية والإدارية.
وبحسب صحيفة الوطن : بين الجواهرة، أن تشكيل المجلس شمل عضوية الدكتور محمد آل مرعي، والدكتورة منى السيف، ورباب الزايدي، والدكتور مسفر لسلوم، والدكتور محمد فقيه، ومحسن آل مرضمة، وسلوى الحسني، ووليد القرشي، ومحمد آل بليه، وصباح آل مطارد، ودلال العصيمي، وعلي الجواهرة، وسلوى آل عقيل. من جهة أخرى، تفقد المنيع المعرض المصاحب لحملة التوعية التي ينظمها تعليم المنطقة بالشراكة مع القطاع الأهلي، بهدف التعريف بأخطار الاحتباس الحراري على كوكب الأرض، حيث تجول داخل المعرض، واستمع لشرح مفصل عن محتوياته التي ضمت العديد من المجسمات واللوحات التثقيفية والعروض المرئية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)