تطبيق التصحيح الالكتروني في الثانوية الثانية تطوير

تطبيق التصحيح الالكتروني في الثانوية الثانية تطوير

التعليم السعودي :بدأت الثانوية الثانية تطوير بالطائف التصحيح الالكتروني في اختبار نهاية الفصل الدراسي الثاني 1434هـ كتجربة أولى من نوعها تنفرد المدرسة بتطبيقها على مستوى محافظة الطائف في مدارس البنات .
الجدير بالذكر انه قبل استخدام البرنامج وتطبيقه تم عقد اجتماع مع منسوبات المدرسة , وتم تدريب طالبات المدرسة من قبل منسوباتها في الاختبارات الفترية , كما كان لمديرة المدرسة الأستاذة زينة الحميدي جهودها في هذا المجال حيث عقدت اجتماعًا عامًا بجميع الطالبات بينت فيه آلية التصحيح وأوضحت التعليمات المتعلقة بهذا البرنامج , كذلك أرسلت المدرسة لأولياء الأمور رسائل نصية عبر الموقع الالكتروني للمدرسة “الثانوية الثانية قيم وتميز ” حول التصحيح الالكتروني , كما زودت لجان الاختبارات بتعليمات خاصة حول التصحيح الالكتروني ودقته ..
ومن جانب آخر أبدت منسوبات الثانوية الثانية ارتياحهن بتطبيق هذه التجربة الجديدة في الميدان لما تمثله من اختصار للكثير من الجهد والوقت , فيما أكدت القائمات على برنامج التصحيح المعلمات.. بدرية كمال ونورة الكعبي وفوزية العسيري ونوف السفياني دقة البرنامج تصحيحًا ورصدًا في نظام نور ومن ثم إخراج التقارير الإحصائية لكل مادة متمنيات أن تحقق هذه التجربة النجاح في الميدان التربوي ومن ثم إتاحة الفرصة لتطبيقها في بقية مدارس البنات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)