تطبيق النظام الإلكتروني بعمادة التدريس في جامعة الشمالية

تطبيق النظام الإلكتروني بعمادة التدريس في جامعة الشمالية

التعليم السعودي : أكد الدكتور محمد المشرف عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بجامعة الحدود الشمالية أمس أن عمادة هيئة التدريس والموظفين بالجامعة بدأوا تطبيق نظام التعامل الإلكتروني، وإلغاء التعامل الورقي. وأضاف أنه تم الانتهاء من وضع هيكل تنظيمي يصنف المهام حسب الأقسام التابعة للعمادة التي سيتم تحويلها إلى وكالات يشرف عليها وكلاء أكاديميون في المرحلة المقبلة. كما تم إنشاء إدارة شؤون موظفين نسائية تعمل بها عدد من الكفاءات النسائية بشكل مستقل، وترتبط بعميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين، وسيتم تحويلها إلى وكالة في المرحلة المقبلة.
وأوضح المشرف -وفقا لما أوردته مصادر صحفية- أن الجامعة بصدد الإعلان عن عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة بمرتبة معيد ومحاضر في عدد من التخصصات المختلفة، ليتم تعيين كفاءات وطنية عليها ممن تنطبق عليهم الشروط ووفقا لإجراءات التعيين على مثل هذه الوظائف. كما ستقوم الجامعة بالإعلان عن مسابقة وظيفية لعدد من الوظائف الإدارية ذات المراتب الشاغرة لديها، مبينا أن الإعلان عن الوظائف الأكاديمية والإدارية سيكون عبر الصحف، وسيتم استقبال طلبات المتقدمين إلكترونيا عبر موقع الجامعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)