تطبيق بطاقة الأداء المتوازن في المدارس 2017

تطبيق بطاقة الأداء المتوازن في المدارس 2017

التعليم السعودي : كشف مسؤول في البرنامج الوطني لتطوير المدارس أن نهاية عام 2017 سيشهد تطبيق بطاقة الأداء المتوازن في المدارس، وأنهم ساعون لحوافز تنتظر مدارس التطوير جميعها، وأن العمل في الوحدة يسير بخطى واضحة.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس البرنامج الوطني لتطوير المدارس الدكتور سعد العباد لقاعة تدريب برنامج ممارس القيادة المدرسية الذي انطلق بداية الأسبوع وأكد للمتدربين أن مثل هذه الدورات تظل حبراً على ورق، ولا تكون واقعاً ملموساً إلا حين يحولها القادة المتدربون فعلا على أرض الواقع؛ وقال في كلمته لهم: “وحدة التطوير تقوم بالتنظيم والترتيب والتنسيق من أجل تطوير المدارس التي تقودونها أنتم وانا واثق من أنكم ستضعون بصمتكم في التطوير المنشود” وفقاً لصحيفة الرياض.

وحذر الدكتور العباد ممن وصفهم ب (سرُّاق الأحلام) وقال: “احذروا المحبِطين المحبَطين الذين لا يتقدمون، ولا يريدوننا أن نتقدم، خطتنا واضحة، هناك تحديات وصعوبات؛ لكن بالجهد والعرق والتضحية والإخلاص ستقودون صناعة التطوير في هذا البلد العظيم”.

وأضاف: “الحياة مشروعات، ولو تعاملنا مع كل طالب باعتباره مشروعا؛ ليكون صالحا نافعا في المجتمع لتحققت النتائج المرجوة”.

وكان برنامج ممارس القيادة المدرسية الذي تنظمه وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس بفندق هوليداي ان العليا بالرياض انطلق الأحد ويستمر أسبوعين بمشاركة 25 مديراً ووكيل مدرسة تابعين لستة مكاتب تعليمية، يقدمه المدرب المتميز عبدالرزاق كسار العنزي، والمستشار حسن الظافري بمتابعة مشرف الإدارة المدرسية بوحدة التطوير خالد بن سعيد خان.

hj

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>