تطبيق «صيدلي تك» بجامعة الأمير سلطان

تطبيق «صيدلي تك» بجامعة الأمير سلطان

 التعليم السعودي :  قامت مجموعة من الطالبات من جامعة الأمير سلطان الأهلية من قسم إدارة الأعمال بإنشاء تطبيق إلكتروني “صيدلي تك” يستخدم عن طريق الهواتف الذكية حيث يتم من خلاله تقديم خدمة للمجتمع عن طريق توفير منتجات الصيدلية والرعاية الصحية، ويحتوي تطبيق “صيدلي تِك” على قائمة بأسماء أشهر وأكبر الصيدليات المعروفة بكثرة فروعها حول الرياض بشكل خاص والمملكة بشكل عام. بالإضافة إلى وجود خدمة التوصيل من أي صيدلية، بحيث يكون التطبيق وسيط بين الصيدلية والمستهلك.

يقوم المستخدم باختيار صيدلية من ضمن الصيدليات المدرجة في القائمة التطبيق ثم اختيار المنتج المراد توصيله من مستحضرات العناية بالبشرة و الشعر ومستحضرات التجميل وغيرها باستثناء الأدوية التي تحتاج إلى وصفة طبية، ومن ثم يعمل نظام التوصيل في الصيدلية على تسجيل الطلبات ثم توصيلها من أقرب صيدلية لموقع المستخدم، حيث يساعد هذا التطبيق في اختصار الوقت وتوفير الجهد على المستخدم في المقام الأول، وزيادة نسبة المبيعات والعائد المالي للصيدلية بحيث يمكّن الصيدلية من خدمة عدد أكبر من المستهلكين في جميع الأحياء بالإضافة إلى توفير خيارات بديلة لتلبية احتياجات المستهلك وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)