تطبيق قواعد السلوك والمواظبة المحدثة بتعليم الشرقية

تطبيق قواعد السلوك والمواظبة المحدثة بتعليم الشرقية

التعليم السعودي : دعت مساعد مدير الشؤون التعليمية لقطاع البنات بالشرقية فاطمة الفهيد، جميع مديري مكاتب التعليم بالمنطقة إلى تطبيق قواعد السلوك والمواظبة المحدثة لطلاب وطالبات المرحلة المتوسطة والثانوية، وذلك لحاجة الميدان لتطبيق وتنفيذ هذه القواعد بما يتناسب مع المتغيرات والمستجدات التربوية والتعليمية، فضلا عن أهمية تعزيز السلوك الإيجابي وتعهده بالتشجيع والرعاية وفق أسس تربوية مناسبة.

وأشارت الفهيد إلى أهمية تفهم قواعد السلوك والمواظبة ودليلها الإجرائي، والتعرف على دور العاملين بالمدرسة، وتعريف الطلبة وأولياء أمورهم والهيئة التعليمية بالمدرسة بأنظمتها وتعليماتها، خصوصا أن الجميع شريك في مسؤولية المحافظة على الانضباط السلوكي لأبنائنا الطلبة. وأكدت الفهيد أن على مكاتب التعليم حصر الملاحظات التي ترد من الميدان خلال الفصل الدراسي الأول من بداية التطبيق ورفعها عبر البريد الإلكتروني لإدارة التوجيه والإرشاد، إلى جانب رصد المقترحات وفرص التحسين لهذه القواعد والرفع بها وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)