تطعيم 227 طالبًا ضد الحصبة في الشرقية

تطعيم 227 طالبًا ضد الحصبة في الشرقية

التعليم السعودي : تبدأ الأحد المقبل المرحلة الثانية من الحملة الوطنية الشاملة للتطعيم ضد أمراض الحصبة الألمانية والنكاف في المنطقة الشرقية، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة.

وتستهدف الحملة التي تستمر شهرا، وفقا لمدير العلاقات والإعلام والتوعية الصحية بالمديرية العامة للشؤون الصحية في المنطقة الشرقية مطلق بن محمد الجلعود، أكثر من 227 ألف طالب وطالبة يمثلون المرحلتين المتوسطة والثانوية دون النظر إلى سابقة التطعيم لهم، حيث سيتم تطعيم جميع الطلاب في مدارس المنطقة الحكومية والأهلية ومدارس السفارات، فيما تشارك المستشفيات الحكومية والمستشفيات والمستوصفات الخاصة بقوى عاملة ووسائل نقل وغيرها، وذلك بالتعاون مع إدارة التعليم.

وبين أن صحة المنطقة أنهت الاستعدادات اللازمة للحملة، عبر تجهيز الفرق الميدانية واللقاحات اللازمة ووسائل النقل التي ستستخدم في تنفيذ الحملة، إضافة إلى حصر المدارس المزمع زيارتها وتطعيم طلابها، لافتا إلى أن المرحلة الأولى من الحملة حققت أهدافها بتطعيم 48256 طالبا وطالبة في المرحلة الابتدائية بنسبة تغطية بلغت 95,6 في المئة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)