«تطوير الرياض» تنفذ «تبادل الخبرات» بين المعلمين المشرفين

«تطوير الرياض» تنفذ «تبادل الخبرات» بين المعلمين المشرفين

التعليم السعودي : ضمن الخطة التفصيلية لوحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس – الرياض – بنين، وبتوجيه من المشرف العام على برنامج تطوير مدارس الرياض مدير عام التعليم بمنطقة الرياض د. عبدالله بن محمد المانع، قامت وحدة تطوير المدارس بالرياض بتنفيذ برنامجين في تبادل الخبرات بين المعلمين المشرفين في مدارس تطوير الرياض.

وتهدف هذه البرامج إلى نقل الخبرات والمهارات بين المعلمين المشرفين ولإيجاد بيئة تنافسية لتطبيق أنموذج تطوير.

وقد قام بتقديم هذا البرنامج مشرفا وحدة تطوير محمد الرسيني ويوسف الزهراني، وبحضور ومشاركة كريمة من شركة تطوير يمثلها مدير برنامج تطوير المدارس ناصر العريفي.

وذكر مدير وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس -بنين- سعد بن عبدالله العباد أن هذا البرنامج يعزز مفهوم تبادل الخبرات والأفكار المشتركة وإيجاد مساحة كبيرة من التفكير الإبداعي وتلاقح الأفكار، وهذا من شأنه سينعكس على البيئة التعليمة بداية بالصف الدراسي والمدرسة بشكل عام، ويتوافق هذا البرنامج مع توجهات شركة تطوير في تفعيل مبادرة تحسين التحصيل الدراسي للطلاب وهذا بدوره سيسهم -إن شاء الله- في ارتقاء مستوى التحصيل العلمي لدى الطلاب، ويساهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لوزارة التعليم في تطوير الأداء التعليمي وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)