” تطوير المهارات الإدارية والقيادية لمديرات الموهوبات ” ورشة عمل بتعليم بالطائف

” تطوير المهارات الإدارية والقيادية لمديرات الموهوبات ” ورشة عمل بتعليم بالطائف

التعليم السعودي : نظمت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف ورشة عمل بعنوان ” تطوير المهارات الإدارية والقيادية لمديرات الموهوبات ” وذلك بفندق أوالف .
وتناولت ورشة العمل التي بدأت أمس وتنفذ على مدى يومين ، وبمشاركة مديرات إدارة الموهوبات من مختلف مناطق المملكة ، عدداً من المحاور ومنها تدريب القيادات العاملة في مجال الموهبة على الإبداع الإداري وأدوات تنفيذه وتطوير أداء القيادات في مجال التخطيط للبرامج والمشروعات الخاصة بها مع مناقشة نتائج التقرير الدوري الخاص بقطاع الموهوبات ، وكيفية الاستفادة من جوانب القوة ومعالجة جوانب القصور ومناقشة ميزانيات البرامج التشغيلية لقطاع الموهوبات ومعرفة مصادر الدعم الخارجي من خلال تحقيق هدف المشاركة المجتمعية .
وسلطت الورشة في يومها الأول الضوء على مفاهيم الإبداع الأساسية وأهمية الإبداع والتدريب عليه وآخرها معوقات الإبداع الإداري , أما جلسات اليوم الثاني فقد نوقش فيها تعريف التخطيط وأنواعه والعلاقة بين التشخيص والتخطيط ثم التخطيط التشغيلي .
وقد شهدت الجلسات تفاعلا واضحا ومشاركة فعالة من قبل الحاضرات تم من خلالها تبادل الرأي والخبرات في الموضوعات المطروحة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>