تطوير لتقنيات التعليم “تيتكو” توقع مذكرة تفاهم مع مكتب التربية الخليجي في معرض GESS

تطوير لتقنيات التعليم “تيتكو” توقع مذكرة تفاهم مع مكتب التربية الخليجي في معرض GESS

التعليم السعودي – متابعات : وقعت شركة تطوير لتقنيات التعليم “تيتكو” المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة أمس الأربعاء مذكرة تفاهم مع مكتب التربية العربي لدول الخليج، تزامناً مع إنعقاد المعرض العالمي لحلول ومستلزمات التعليم GESS في مدينة دبي.
ووقع مذكرة التفاهم عن مكتب التربية العربي لدول الخليج الدكتور علي بن عبدالخالق القرني، وعن شركة تطوير لتقنيات التعليم المهندس عبدالله التميمي الرئيس التنفيذي لشركة تطوير لتقنيات التعليم.
وتهدف المذكرة إلى الإسهام والمبادرة في إنشاء قاعدة متينة للعلوم والتقنية في مجالات التربية والتعليم والثقافة والعلوم والمعلومات، وكذلك تنفيذ برامج ومشاريع علمية تربوية مشتركة تحقيقاً للأهداف المشتركة وتلبية للاحتياجات ذات العلاقة، كما يسعى المكتب والشركة من خلال هذه المذكرة إلى تنفيذ برامج تدريبية نوعية في مجال استخدام التقنيات في التعليم والمؤتمرات والندوات وورش العمل.
وقال الدكتور علي القرني عقب التوقيع إن الاتفاقية تهدف إلى  مد الشركة بالمحتوى التربوي، بما يمكّنها من إطلاق رخصة للمعلمين في المجال التقني.
وأوضح المهندس عبدالله التميمي أن هذه الشراكة تسعى إلى العمل لرفع قيمة الرسالة التعليمية للمعلم، من خلال إصدار شهادة معتمدة للمعلم، بحيث يستطيع من خلال هذه الشهادة تقديم رسالته التي نعتز بها، لافتاً إلى أن هذه الشهادة ستكون معتمدة من مكتب ISTE، والتي يعمل عليها مكتب التربية العربي لدول الخليج وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)