تطوير مناهج الأمن الإلكتروني بجامعة نايف

تطوير مناهج الأمن الإلكتروني بجامعة نايف

التعليم السعودي – متابعات : وقعت جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية مع إحدى الجهات المتخصصة في مجال وحلول الأمن الإلكتروني مذكرة ستسمح لطلاب الجامعة بالاستفادة من المحتوى وأبحاث الأمن الإلكتروني، والتي سيتم تدريسها كمادة أساسية. وبموجب المذكرة، ستتعاون الجامعة مع «تريند مايكرو» لمراجعة وإعداد مناهج الأمن الشبكي والإلكتروني وغيرها من المناهج ذات الصلة، وبدورها ستتيح «تريند مايكرو» خبراتها ومشورتها ومعرفتها الامنية في هذا المجال.
وقال مشرف المشروعات الإستراتيجية والمتخصص في الأمن الإلكتروني والتحقيقات الرقمية بالجامعة فهد الحربي: بصفتنا جامعة متخصصة في العلوم الأمنية، فإن عملنا الأكاديمي لا يقتصر على تخريج الطلبة فحسب، وإنما نحرص كذلك على دعم قطاع الأمن الإلكتروني عبر رفده بقوى عاملة متفانية وعالية الكفاءة. ونحن ملتزمون أيضاً بمساعدة طلابنا على مواكبة ما يشهده قطاع الأمن الإلكتروني من تغيرات متسارعة الوتيرة، وبالتالي يمثّل التعاون مع رواد القطاع من أمثال «تريند مايكرو» دعماً كبيراً لنا في تزويد الطلاب بالمواد والمعارف التي يحتاجونها في العالم الحقيقي؛ حيث تتمتع الشركة بمعارف عميقة ومحتوى مميّز من شأنه وضع الطلاب على الطريق الصحيح نحو مسيرة مهنية غنية على المدى الطويل» وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>