تطوير وتنمية قدرات الموجهين الطلابيين بالأحساء

تطوير وتنمية قدرات الموجهين الطلابيين بالأحساء

مدونة التعليم السعودي – متابعات : اختتمت إدارة التوجيه والإرشاد «بنين»، التابعة للإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء البرنامج التدريبي «دور الموجه الطلابي في الأمان الأسري الوطني»، وذلك بهدف تطوير وتنمية قدرات الموجهين الطلابيين في المدارس.

وتفقد مساعد مدير عام تعليم الأحساء للخدمات المساندة زيدان الشمري، أمس الأول، مدارس هجرة ذعبلوتن، في الربع الخالي.

ونفذت الإدارة برنامجا تدريبيا، تحت عنوان «الهندسة المعرفية في مجالات العلوم»، بالشراكة بين إدارتي الموهوبين والموهوبات، وإحدى المؤسسات الإنسانية. كان مساعد مدير عام تعليم الأحساء للشؤون التعليمية د. عبدالرحمن الفلاح، قد كرم 22 مدير مدرسة جديدا، أنهوا برنامجهم التدريبي على مهارات القيادة في القرن الـ 21، التي نظمه إدارة الإشراف التربوي ممثلة بقسم الإدارة المدرسية «بنين»، وذلك حضوريا في ثانوية الإمام النووي الثانوية بالمبرز.

وأوضح د. الفلاح أن هذا البرنامج النوعي يسهم في تطوير العمل الميداني لمديري المدارس، ويزودهم بالعلوم والمعارف الإدارية والمهنية، التي تواكب المستقبل، وحثهم على الاستمرار في التزود بالمهارات القيادية الحديثة للاستفادة منها في عملهم بمدارسهم، مؤكدا حرص وزارة التعليم على الصقل المستمر لمهارات جميع المنتسبين للقطاع التعليمي لينعكس ذلك إيجابا على أبنائهم الطلاب، ونقل لهم تحيات وتقدير مدير التعليم حمد العيسى وأمنياته لهم بالتوفيق وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)