تطوير يبحث آلية التوسع

تطوير يبحث آلية التوسع

التعليم السعودي : تم أمس عقد حلقة نقاش بالرياض بعنوان “برنامج تطوير المدارس: التوجهات وآليات التنفيذ” حيث تم فيها بحث مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم العام “تطوير” أمس آلية وسبل التوسع في برنامج تطوير المدارس في المزيد من مناطق ومحافظات المملكة بمشاركة 14 مديرا لإدارات التربية والتعليم، وذلك .
وأوضح الدكتور منصور بن سلمة المشرف العام على البرنامج في بيان صحفي أمس، أن الحلقة ناقشت التوجهات والأطر النظرية بصورة تفصيلية لأنموذج تطوير المدارس والتوقعات المستقبلية لتطوير الأداء على مستوى المدرسة وإدارة التربية والتعليم وجهاز الوزارة، إضافة إلى الأدوار والمسؤوليات للجهات والعناصر المسؤولة عن أنموذج تطوير المدارس على كل المستويات.
وأضاف -حسب مصادر صحفية- أن الحلقة تناولت أيضا العلاقات بين وحدة تطوير المدارس والأقسام ومكاتب التربية والتعليم في إدارات التربية والتعليم، واستعراض الموقع الإلكتروني للبرنامج ودوره في دعم تطبيق الأنموذج وبناء المجتمعات التعليمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)