تطوير 2.7 مليون م2 من أراضي جامعة الفيصل

تطوير 2.7 مليون م2 من أراضي جامعة الفيصل

التعليم السعودي – متابعات : كشفت إدارة المدينة الجامعية بجامعة الملك فيصل في الأحساء، عن المساحة الإجمالية للمخطط العام للجامعة المقدر بـ4.5 ملايين متر مربع، فيما تبلغ إجمالي المساحة للمناطق المطورة في الجامعة 2.7 مليون متر مربع، و62 مشروعا لمباني المدينة الجامعية.
وأشارت الجامعة أمس، خلال استقبال مدير الجامعة الدكتور محمد العوهلي، أمين الأحساء المهندس عادل الملحم، إلى أن المشاريع المنفذة في المدينة الجامعية نحو 42 مشروعا، و11 مشروعا في مراحل التنفيذ النهائية، و9 مشاريع جار تنفيذها، موضحة أن الطاقة الاستيعابية للمشاريع كاملة 41 و290 طالبا وطالبة.
وأكد العوهلي على عمق الشراكة ما بين الجامعة والأمانة، والتي انضوى تحتها كثير من المرتكزات الأساسية التي أسهمت في خدمة مجتمع الأحساء في مجالات عديدة، بجانب توحد الرؤى بين الجانبين في الانطلاق قدما بالإسهام الحقيقي الملموس لتخطيط وبناء مستقبل المحافظة، وذلك في ضوء الشراكة التكاملية ما بين البحث العلمي والمخرجات الجامعية والمشاريع المستقبلية للأمانة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)