تعاقد إلكتروني لأكاديميي جامعة سطام الأجانب

تعاقد إلكتروني لأكاديميي جامعة سطام الأجانب

التعليم السعودي : خصصت جامعة الأمير سطام في الخرج بريدا إلكترونيا كوسيط بينها وبين الأكاديميين الأجانب لوظائفها في 53 تخصصا تربويا متنوعا. وتتسلم الجامعة الوثائق المطلوبة إلكترونيا، ومن ثم القيام بإنهاء إجراءات التعاقد، في حين تخضع الجامعة المتقدمين للوظائف الأكاديمية من السعوديين إلى اختبارات ومقابلات شخصية، وموافقات المجالس العلمية وشرط امتداد التخصص.

خلاف بعض الجامعات التي تلجأ إلى التعاقد في التخصصات العلمية، طرحت جامعة الأمير سطام بالخرج وظائفها الأكاديمية للأجانب في التخصصات التربوية للتعاقد رغم وجود عشرات الخريجين السعوديين من حملة الماجستير والدكتوراه في تلك التخصصات، فيما بلغ مجموع التخصصات 53 تخصصا متنوعا.
بريد للتعاقد
خصصت الجامعة بريدا إلكترونيا كوسيط بين المتعاقدين والجامعة بحيث يتم عن طريقه استلام الوثائق المطلوبة للتعاقد ومن ثم القيام بإنهاء إجراءات التعاقد، في حين تخضع الجامعة المتقدمين لهذه الوظائف الأكاديمية من السعوديين إلى اختبارات ومقابلات شخصية وموافقات المجالس العلمية وشرط امتداد التخصص.
تخصصات متوفرة
قالت مصادر لـ”الوطن” إن من أبرز التخصصات المعروضة على المتعاقدين تخصص مناهج وطرق تدريس اللغة العربية وعلم النفس والتربية الخاصة والإدارة التربوية ورياض الأطفال والتي تعج بالخريجين من الجنسين إلى جانب عدد من التخصصات المتاحة في كلية الآداب واللغة الانجليزية والعلوم ومنها علوم الحاسب الآلي والفيزياء والهندسة والعلوم الطبية  كالتمريض والصحة النفسية والعقلية والمختبرات وطب الطوارئ.
تقديم إلكتروني
أبلغت جامعة الأمير سطام عددا من الملحقيات الثقافية عن حاجتها للتعاقد مع عدد من أعضاء هيئة التدريس من حملة الدكتوراه (رجال، ونساء) وذلك للعمل في كليات الجامعة بمحافظتي وادي الدواسر والسليل، مطالبة الأكاديميين الراغبين في التعاقد بالتقديم لوظائفها عن طريق البوابة الإلكترونية للجامعة وتحميل ملفاتهم عبر البريد الإلكتروني للجامعة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)