تعاوني الرّيث في جازان يختتم البرنامج الرمضاني الشبابي

تعاوني الرّيث في جازان يختتم البرنامج الرمضاني الشبابي

التعليم السعودي : اختتم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الرّيث بمنطقة جازان أمس , البرنامج الرمضاني الشبابي , الذي نظمه المكتب بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمحافظة بحضور محافظ الرّيث عثمان بن هادي الراجحي.
وتضمن الحفل الختامي عرضًا عن البرنامج الذي شمل خمسة دروس توجيهية في موضوعات متعددة , وأربع دورات تدريبية , ومسابقات متنوعة , وعروض مرئية هادفة لمعالجة عدد من المشكلات الاجتماعية , إلى جانب المسابقة الأسرية ” أفضل طبق حلا ” من تقديم الأسر المنتجة , فضلا عن المسابقات الشعرية , والألعاب الحركية .
وتم في ختام الحفل تكريم العاملين والمتعاونين ورجال الأعمال والدوائر الحكومية .
وأوضح رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الرّيث الشيخ مفرح بن يحيى الريثي أن البرنامج الشبابي الرمضاني , الذي استمر طيلة الأيام الماضية من الشهر الكريم , حقق نجاحا متميزا من خلال المشاركة الجماهيرية الفاعلة من كافة الفئات المجتمعية , الأمر الذي عزز فرص تحقيق الأهداف في إفادة الشباب , ونشر التوعية بينهم في المجالات كافة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>