تعاوني جدة يرفع شعار “وطن السلام” بملتقى المدينة الشبابية

تعاوني جدة يرفع شعار “وطن السلام” بملتقى المدينة الشبابية

التعليم السعودي : ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة يوم غد فعاليات ملتقى المدينة الشبابية تحت شعار “وطن السلام” تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، بهدف تأهيل وتطوير قدرات الشباب وتنمية مهاراتهم وتزويدهم بالمعارف والمهارات الجديدة .
وأوضح مدير عام ملتقى المدينة الشبابية عبدالله باوزير أن فعاليات الملتقى تحتوي على أنشطة مسرحية، ومحاضرة بعنوان “رفقاً أيها الأبناء”، وندوة بعنوان “خطوات عملية في استقرار الأسرة وسعادتها”، وأمسية بعنوان “استثمار الأفكار” وذلك في إطار سلسلة الدورات التدريبية المجانية التي تنفذها جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي “واعي” .
وأضاف أن الملتقى الذي يستمر 23 يومًا يشمل العديد من البرامج التوعوية والترفيهية والدورات التدريبية والبرامج الرياضية، إضافة إلى العديد من الفعاليات الخاصة بقسم النساء والبراعم.
وأفاد انه سيقام خلال الملتقى مسابقات ثقافية تستهدف الفتيات، ودورات عن مهارات الطبخ وإدارة المطبخ والمكياج والتصوير والديكور المنزلي، مشيراً إلى أن الملتقى يوظف جميع البرامج في خدمة شعار الملتقى “وطن السلام” للسعي إلى تحقيق جملة من الأهداف من أبرزها الإسهام في ملئ أوقات فراغ الشباب والشابات بالنافع المثمر وغرس مفاهيم الولاء للدين ولولاة الأمر والوطن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)