تعاوني غرب الدمام ” نور” يطلق دعوة ديلفري

تعاوني غرب الدمام ” نور”  يطلق دعوة ديلفري

التعليم السعودي : أطلق المكتب التعاوني  للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بغرب الدمام  ” نور” مؤخراً مشروع ” دعوة ديلفري ”  وهي عبارة عن سيارة تجوب شوارع الشرقية لتوصيل المواد الدعوية للمنازل والشركات ولكل من يطلبها لمن يريد أن يدعو خادمته أو سائقه أو كل من يعمل لديه.
وأوضح مدير المكتب الشيخ يوسف الرشيد أن المشروع يعد الأول من نوعه في المملكة وهو عبارة عن تجديد لفكرة السيارة الدعوية التي كان يطالب بها الناس ، وهي توصيل المواد الدعوية للمحتاجين لها في منطقتهم ، ضمن منطقة الحدود للمكتب في غرب الدمام ، وتشمل توصيل المصاحف والكتب الدعوية وتوصيل الداعي نفسه , كما يتم التوصيل إلى المؤسسات والشركات والمستوصفات والمجمعات السكنية للعمالة ومخيمات الإفطار في رمضان والزيارات الميدانية.
وأبان الشيخ الرشيد أن عدد المستفيدين من المشروع في منطقة غرب الدمام يبلغ أكثر من 250 ألف شخص , وساهم في دخول العديد من العمالة للإسلام ، والطموح هو التوسع في المشروع , حيث الخطة أن تصل إلى ثلاثة سيارات في المرحلة الأولى من المشروع .
وقال: “هناك خطة مستقبلية للمكتب في المرحلة الثانية لتخصيص سيارة كبيرة تحتوي على مصلى وبها المواد الدعوية من الكتب والمطويات والمصاحف والسيديات بالإضافة إلى الطاولات والتلفزيون”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>