تعاون بين الملحقية الثقافية والمركز الكندي للتعليم

تعاون بين الملحقية الثقافية والمركز الكندي للتعليم

التعليم السعودي – متابعات : استقبل الملحق الثقافي بسفارة المملكة في القاهرة، الدكتور خالد بن عبد الله النامي، بمكتبه وفدا من ممثلي المركز الكندي للخدمات التعليمية والتدريب وإدارة المشروعات الاستثمارية، برئاسة الدكتور محمد الطويل نائب رئيس مجلس إدارة المركز.
وتناول اللقاء سبل دعم وتعزيز التعاون بين الملحقية والمركز ومناقشة البرامج التي يقدمها، فضلا عن الدورات التدريبية التي يعتزم المركز تقديمها للطلبة السعوديين والموظفين، مما يعزز من قدرات ومهارات الطلاب والموظفين الأمر الذي يساعدهم على التفوق في مسيرتهم التعليمية والعملية.
وأشاد الطويل بالدور الكبير الذي تقوم به الملحقية الثقافية السعودية في دعم الطلاب السعوديين من خلال تقديم كافة التسهيلات الممكنة للطلاب الدارسين في مصر، مؤكداً أنها تقدم صورة مشرفة لوزارة التعليم السعودية في كافة المجالات لتحقيق رؤية 2030، ورحب بالتعاون بين الملحقية والمركز الكندي، لافتا إلى أن المركز يعمل على تطوير المهارات اللغوية للطلاب في مختلف المجالات لكي يكون قادرا على الإنجاز والتفوق في سوق العمل، واتفق على إقامة دورات تخصصية باللغة الإنجليزية للمصطلحات الأكاديمية الطبية للطلبة الدارسين في تخصص الطب وطب الأسنان.
من جانبه رحب النامي بالوفد، متمنيا لهم كل التوفيق والسداد في تقديم رسالتهم السامية في ميدان التعليم وخلق جيل جديد قادر على تحمل المسؤولية والنهوض بوطنه وأمته وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)