تعاون بين جامعة الباحة والزراعة لتوعية المزارعين

تعاون بين جامعة الباحة والزراعة لتوعية المزارعين

التعليم السعودي : نظمت لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة المندق أمس، لقاء مزارعي المدرجات الزراعية بمناسبة موسم الزراعة وأسبوع الشجرة لهذا العام 1437، بحضور المدير العام للزراعة بالمنطقة المهندس سعيد الغامدي، ورئيس مركز دوس حمود العبيلان، وذلك في مقر لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمندق.
وبين المهندس الغامدي أن هذه الفعاليات التي تجمع مزارعي المحافظة تهدف إلى الاستفادة من المعلومات والحلول المطروحة من قبل المسؤولين عن الزراعة في المنطقة. من جانبه، أكد وكيل جامعة الباحة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سعيد الرقيب، أهمية التعاون المشترك بين جامعة الباحة وزراعة المنطقة في توعية المزارعين وأصحاب المزارع والاستفادة من البحوث الدراسية. وتناول المشاركون في اللقاء خلال مداخلاتهم ما تتميز به محافظة المندق من بيئة خصبه للزراعة، وآلية الاستفادة من القروض الزراعية إلى جانب مناقشة دعم مزارعي المحافظة بالآلات الزراعية والأشجار والشتلات بحسب صحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)