تعاون بين جامعة المؤسس ومعهد علوم الهندسة

تعاون بين جامعة المؤسس ومعهد علوم الهندسة

التعليم السعودي – متابعات : وقّعت جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، ممثلة في كلية تصاميم البيئة اليوم، اتفاقية تعاون مع معهد علوم الهندسة للتدريب في مجال الدراسات والتطوير، وذلك بقاعة الاجتماعات في مكتب معالي مدير الجامعة.
وتركز الاتفاقية على التعاون في المجالات العلمية، خلال الندوات والمحاضرات للاستفادة من تجارب الطرفين، إضافة إلى المجالات الوظيفية، وذلك بإعداد برامج للتدريب والتوظيف لخريجي الكلية، وتوفير الكوادر المميزة.
من جانبه، يسعى معهد علوم الهندسة للتدريب، الحاصل على ترخيص لنشاطه من المؤسسات العامة للتدريب التقني، إلى خدمة أعضائه في المجالات التي تهتم بالمشاريع والدراسات والبرامج التدريبية في مجال نمذجة معلومات المباني BIM.
وأوضح عميد كلية تصاميم البيئة، ممثل الجامعة في التوقيع الدكتور محمد عمير الجوفي، أن الاتفاقية تسهم في خدمة الطرفين، خصوصا أن الكلية تهتم بتطوير منسوبيها وطلابها، خلال اتفاقيات التعاون، عادا الاتفاقية واحدة من بين عشرات الاتفاقيات التي عُقدت مسبقا وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>