تعاون مع «اليونسكو» لتقويم المشاريع التعليمية

تعاون مع «اليونسكو» لتقويم المشاريع التعليمية

التعليم السعودي : وقعت شركة تطوير للخدمات التعليمية مع المركز الإقليمي للجودة والتميز في التعليم تحت إشراف منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو)؛ مذكرة تفاهم لدعم جهود الشركة في تنفيذ تقويم مستقل للبرامج والمشاريع التعليمية التي تنفذها الشركة لتحقيق الأهداف التعليمية التي حددتها إستراتيجية تطوير التعليم العام في المملكة العربية السعودية، وتماشياً مع رؤية السعودية 2030، بما في ذلك برنامج التحوّل الوطني 2020. وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة تطوير للخدمات التعليمية الدكتور محمد بن عبدالله الزغيبي، أن توقيع هذه المذكرة يقع ضمن توجيهات وزير التعليم رئيس مجلس شركة تطوير بضمان الكفاءة في تنفيذ البرامج والمشروعات التعليمية وتنفيذ التقويم العلمي المستقل لفعاليتها، وبناء شراكات فاعلة مع المؤسسات والهيئات وبيوت الخبرة العالمية المميزة في المجالات التعليمية بشكل عام، بما يتواءم مع أهداف التعليم في المملكة العربية السعودية الحالية والمستقبلية. كما تتطلع الشركة من خلال هذه الشراكة إلى تلبية الحاجة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي بتحقيق الجودة والتميّز في الحلول التعليمية التي تقدمها الشركة من خلال عدد من المبادرات التي ستسهم بإذن الله في تحقيق أهداف الخطة الإستراتيجية لتطوير التعليم في المملكة العربية السعودية. وأضاف أن التوقيع مع المركز الإقليمي للجودة والتميّز في التعليم، يستهدف تقويم البرامج والمشروعات التعليمية، والتطوير المهني في مجال الجودة والتقويم ومؤشرات الأداء، وتبادل الاستشارات والأبحاث والخبراء، وتنفيذ مجموعة من الأنشطة والفعاليات التعليمية، بما في ذلك المؤتمرات وورش العمل والبرامج التدريبية.

من جانبه، أوضح مدير جامعة الطائف المدير العام للمركز الإقليمي للجودة والتميز في التعليم الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، أن هذه الاتفاقية تشكل خطوة مهمة في مسيرة الطرفين. وعبر عن أمله بأن تتكلل الشراكة مع شركة تطوير للخدمات التعليمية بالنجاح وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)