تعريف طالبات “مجتمع بدر” بمميزات وخدمات نادي الموهبة

تعريف طالبات “مجتمع بدر” بمميزات وخدمات نادي الموهبة

التعليم السعودي : عقد نادي الموهبة والإبداع في كلية المجتمع ببدر، اللقاء الرسمي الأول للنادي مع طالبات الكلية، برعاية عميد كلية المجتمع ببدر الدكتور سامي بن حسن المباركي، ويهدف اللقاء إلى تعريف الطالبات بالأندية الطلابية، وبنادي الموهبة والإبداع بشكل خاص، وتوضيح كل المميزات والخدمات التي تتيحها لهن الأندية الطلابية بجامعة طيبة من خلال مشروع “ترجم أفكارك”.
واشتمل اللقاء على عدد من الفقرات، كان من أبرزها تقديم رائدة النادي سارة المخلف عرضًا مرئيًا يوضح للطالبات مفهوم الأندية الطلابية ومشروع “ترجم أفكارك” وكذلك الخطط المستقبلية لنادي الموهبة والإبداع، كما تم عرض عدد من البرامج المستقبلية للنادي، والتي تشمل عددًا من الدورات التدريبية المعتمدة والأعمال التطوعية والمعارض والملتقيات.
وأشرفت على اللقاء المشرفة الأكاديمية لنادي الموهبة والإبداع أسماء الزبون والمديرة التنفيذية للنادي نجوى المولد، حيث تابعتا “ركن التسجيل” الذي امتد على مدار اللقاء لتلبية رغبة الطالبات اللاتي وجدن في أنفسهن الرغبة بالانخراط في أنشطة وبرامج النادي ولمساعدتهن في التسجيل في موقع “ترجم أفكارك” وفي نادي الموهبة والإبداع.
واستعرضت المشرفة الأكاديمية للنادي عددًا من الضوابط القانونية في مزاولة نشاط النادي وتنفيذ الفعاليات، وأكدت ضرورة الالتزام بالضوابط الشرعية والقانونية في كل أنشطة النادي حتى تضمن الطالبة استفادتها من كل الخدمات والامتيازات بحسب صحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)