تعريف طلاب ثانوية ليلية بـ «الأمراض الوراثية»

تعريف طلاب ثانوية ليلية بـ «الأمراض الوراثية»

التعليم السعودي : نفذت مدرسة الإمام جعفر الصادق الثانوية الليلية بقطاع الهفوف في محافظة الأحساء، بالتعاون مع إدارة الصحة المدرسية في الإدارة العامة للتعليم في المحافظة، ندوة حملت عنوان «الأمراض الوراثية»، وذلك بحضور قائد المدرسة صلاح بن صالح الحرشان، ووكيل المدرسة محمد بن فهد الحبش، ومجموعه من المعلمين وعدد كبير من الطلاب الدارسين.

واشتملت الندوة، التي شارك فيها كل من الدكتور برهان عمر ظاظا، عبدالله بن احمد الصقر، مشرفي الصحة المدرسية في تعليم الأحساء على عدة محاور كان من بينها: تعريف الأمراض الوراثية وأنواعها، ومعرفة أسبابها وكيفية الحد منها، وسبل علاجها وطرق الوقاية منها، كما تم التطرق إلى تأثيراتها الصحية والنفسية والاجتماعية، ناهيك عن آثارها الاقتصادية على الفرد والمجتمع.

وأجاب المحاضران عن أسئلة واستفسارات الحضور، التي تركزت في محاور الندوة.

وفي الختام، أثنى قائد المدرسة على هذه المبادرة التي تعد الأولى على مستوى المحافظة من حيث التعاون بين مدرسة تابعة لتعليم الكبار والصحة المدرسية، كما قدم شكره لإدارة الصحة المدرسية على تلبيتها الدعوة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)