تعريف متدربي الصناعي بوسائل السلامة العامة

تعريف متدربي الصناعي بوسائل السلامة العامة

التعليم السعودي : نظم المعهد الوطني للتدريب الصناعي بمحافظة الاحساء مع إدارة مرور المحافظة مؤخرا لقاء السلامة المرورية بحضور المدير التنفيذي للمعهد محمد علي المري ومدير المرور العقيد مهندس علي بن محسن الزهراني وممثل لجنة السلامة المرورية بالاحساء غازي بن محمد القصيبي.

وفي بداية الزيارة قام العقيد الزهراني بالاطلاع على مجسم مبنى المعهد وما يحتويه علىه من مبان عدة والتركيز على مخارج الطوارئ في شتى وحدات المبنى والتي يدرسها طلاب المعهد وسكن المدرسين والطلاب حيث ان المبنى يحتوى على جميع وسائل السلامة في حصول أي طارئ في أي لحظة.

وقد تحدث في بداية اللقاء العقيد علي الزهراني عن اتباع وسائل السلامة المرورية من قبل سالكي الطريق ورفع مستوى كفاءة هذه الوسائل لضمان الالتزام بجميع القواعد المرورية والتي تصب في مصلحة قائدي المركبات وذلك للحد من الحوادث المرورية وما ينجم عنها من خسائر كبيرة في الارواح والممتلكات وتلفيات كبيرة للمركبات لدى أبناء محافظة الاحساء خاصة والمملكة عامة.

وقال: إن إدارة مرور الاحساء والمعهد الصناعي يعملان على إمكانية تفعيل دور الشراكة فيما بينهم وما هو في مصلحة الجميع من قائدي المركبات وسالكي الطريق لرفع التوعية المرورية لديهم والتي يغفل عنها عدد كبير من قائدي السيارات من خلال القيادة سواء على الطرق السريعة او الداخلية ومنها «ربط حزام الامان، عدم الانشغال بالجوال» وأمور كثيرة تصب في مصلحة الجميع لذا نطالب بالالتزام بالقواعد المرورية حفاظا على أرواحهم والرجوع الى أهاليهم سالمين.

وفي نهاية الاجتماع قدم المري الشكر والتقدير لمدير المرور على حضوره للمعهد وتقديم التوجيه والنصيحة في كل ما يختص بوسائل السلامة المرورية والتي على الجميع ان يلتزم بها ويعمل على تطبيقها وعدم تجاهلها لأنها في النهاية تصب في مصلحة قائد المركبة والعائلة الكريمة.

بعد ذلك قدم المري درعا تذكارية تكريما للعقيد الزهراني لزيارته المعهد وتمنى أن تتكرر لتفعيل هذه الشراكة في السلامة المرورية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)