تعريف 4 آلاف خريج وخريجة بالتخصصات الأكاديمية في القطيف

تعريف 4 آلاف خريج وخريجة بالتخصصات الأكاديمية في القطيف

التعليم السعودي : افتتح رئيس المجلس البلدي المهندس عباس الشماسي مساء أمس الأول، بمشاركة عميد الكلية التقنية بالقطيف بالإنابة حمد التميمي وشخصيات تربوية، المعرض السنوي السابع لبرنامج «مستقبلي» التابع لجمعية القطيف الخيرية.

ويستهدف البرنامج أكثر من 4000 خريج وطالب ثانوي من الجنسين بالتخصصات الأكاديمية في القطيف.

وبدأ حفل افتتاحه بكلمة ترحيبية قدمها رئيس جمعية القطيف الخيرية وجيه الرمضان، بين فيها أهمية دور الجمعية بسعيها المتواصل لتوفير برامج تهتم بالشباب ومساعدتهم لصناعة مستقبلهم وبناء الوطن.
واستعرض الرئيس التنفيذي لبرنامج «مستقبلي» لهذا العام المهندس منصور الزاير، أهم الإنجازات.

ودشن مستقبلي حزمة من إنتاجاته المميزة أولها دليل التخصصات الأكاديمية في إصداره الثالث والذي طور ليحتوي على أكثر من 90 تخصصا أكاديميا، وتطبيق مستقبلي الإلكتروني للهواتف الذكية ليتيح وسيلة تواصل مباشرة مع المستفيدين.

تميز الحفل بحضور لفيف من مديري المدراس والوجهاء ورجال الأعمال والمهتمين، وأعرب الدكتور ناصر العواد مع الوفد المرافق له من محافظة الأحساء عن اعتزازهم بوجود مثل هذه البرامج الرائدة.الجدير بالذكر أن برنامج الشباب انطلق بمقر الكلية التقنية بالقطيف، كما أن هناك برنامجا مخصصا للفتيات يبدأ يوم الخميس المقبل بمقر خيرية القطيف بحي البحر بالقطيف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)