“تعزيز الأمن الفكري والمجتمعي” في ملتقى كلية الملك عبدالعزيز الحربية

“تعزيز الأمن الفكري والمجتمعي” في ملتقى كلية الملك عبدالعزيز الحربية

التعليم السعودي : انطلقت أمس فعاليات ملتقى ” وطننا أمانة ” الثاني الذي ينظمه قسم الشؤون الدينية بكلية الملك عبدالعزيز الحربية، بحضور المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء عضو اللجنة الدائمة للإفتاء الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري، ومديري الشؤون الدينية بالكليات العسكرية.
ويهدف الملتقى الذي يستمر لمدة أربعة أيام، إلى تعزيز الأمن الفكري والمجتمعي لمنسوبي كلية الملك عبد العزيز الحربية من طلبة وعاملين وساكنين من عسكريين ومدنيين، في ظل ما تمر به البلاد من تحديات فكرية وأمنية وسياسية.
ويشارك في فعاليات الملتقى عدد من الجهات الرسمية الحكومية والخيرية ويتخلله عدد من الفعاليات والأنشطة المصاحبة، من إقامة محاضرات دينية ومعارض توعوية ودورات تدريبية وبرامج ثقافية تخاطب طلبة الكلية وجميع فئات الساكنين والعاملين بكلية الملك عبد العزيز الحربية من الجنسين.
وتضمن الملتقى مشاركة مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بعربة خاصة بالتبرع بالدم لجنودنا البواسل على حدود مملكتنا الغالية، وقد لاقت هذه المبادرة تفاعلا كبيرا من رواد الملتقى وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)