تعزيز الأمن الوطني على طاولة مؤتمر بكلية نايف صفر المقبل

تعزيز الأمن الوطني على طاولة مؤتمر بكلية نايف صفر المقبل

التعليم السعودي : برعاية صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس المجلس الاعلى لكلية نايف للأمن الوطني، تعقد الكلية مؤتمرًا بعنوان: (الأمن الوطني: المعززات والمهددات)، يتناول المحاور والموضوعات المرتبطة بالأمن الوطني بما في ذلك استعراض عدد من المبادرات ذات العلاقة، وذلك في قاعة الأمير أحمد بن عبدالعزيز بالكلية بمدينة الرياض يوم الثلاثاء 8/2/1438هـ الموافق 8/11/2016م. ويشارك فيه المهتمون بقضايا الأمن الوطني. ويهدف المؤتمر لتسليط الضوء على جملة من المعززات والمهددات والتحديات التي تواجه الامن الوطني من خلال تبادل الرؤى والمقترحات بين المشاركين من مختصين وممارسين ومهتمين. واستعراض معززات الأمن الوطني ودور المجتمع في تفعيلها، ويتناول أشكال ونماذج مهددات الأمن الوطني وتأثيرها على المجتمع، والعوامل المساعدة في تنمية معززات الأمن الوطني.
ودعت الكلية الباحثين والمهتمين إلى المشاركة، مبينة أن آخر موعد لاستقبال أوراق العمل والمبادرات والأوراق العلمية يوم الخميس 19/1/1438هـ الموافق 20/10/2016م وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)