تعزيز السلامة المرورية لطلاب الرياض

تعزيز السلامة المرورية لطلاب الرياض

مدونة التعليم السعودي – متابعات : أقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض عددًا من البرامج التدريبية – عن بُعد – في مجال “السلامة المرورية” الموجَّهة للكوادر التعليمية من المعلمين وروَّاد النشاط والموجهين الطلابيين والطلاب.

وأوضح المتحدث الرسمي بتعليم الرياض علي الغامدي أن هذه البرامج التدريبية تأتي في إطار تفعيل خطة برنامج السلامة المرورية في المدارس وتعزيز عمل لجان السلامة المرورية وتمكينها للقيام بمهامها المنوطة بها، وفق الإطار التنظيمي لتعزيز السلامة المرورية في التعليم. وأشار “الغامدي” إلى استمرار تنفيذ خطة السلامة المرورية في المدارس من خلال العديد من البرامج والفعاليات كبث المواد المرئية التفاعلية، وإقامة الورش والبرامج التدريبية، والملتقيات الإرشادية، والحوارات الطلابية، والمشاركات التطوعية في الحملات التوعوية.. وذلك لتعزيز قيم السلامة المرورية ونشر الوعي بأهمية الالتزام بقواعد السلامة لدى أبنائنا الطلاب والطالبات والمجتمع وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)