تعزيز الوعي الوقائي بـ «صحتي في مدرستي»

تعزيز الوعي الوقائي بـ «صحتي في مدرستي»

التعليم السعودي – متابعات : شارك قسم الصحة المدرسية بإدارة المراكز الصحية بالقطيف بفعالية «صحتي في مدرستي» مع إدارة الصحة المدرسية بتجمُّع الشرقية الصحي، وبالتعاون مع إدارة تعليم الشرقية، وذلك في أحد مجمعات الظهران استعدادا للعودة الآمنة للطلاب إلى المدرسة.

وشهدت الفعالية برامج متنوعة لتوعية الطلاب وأسرهم، بأهمية الالتزام بالتدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، ومنها ارتداء الكمامة، وتجنب أماكن الازدحام والتباعد الجسدي، والحرص على استخدام المعقمات.

من جانب آخر، نظمت إدارة شؤون التمريض بشبكة القطيف الصحية وبالتعاون مع مركز الإبداع بتجمع الشرقية الصحي ورشة عمل بعنوان «التفكير التصميمي»، قدمتها سفيرة الإبداع بالشبكة د. ميساء المرشود.

وأعلنت إدارة الشؤون الأكاديمية والتدريب الإكلينيكي عن تقديمها بالتعاون مع إدارة التأهيل الطبي، ندوة عن اضطرابات البلع وعلاجاتها عبر المنصة الافتراضية «تيمز»، وذلك يومي 9-8 سبتمبر المقبل وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)